عاجل: تدمير مدرج المطار واللواء الثاني طيران والرادار العمليات والسيطرة والتحكم
الخميس 26 مارس 2015 الساعة 03:22

 

 افاد مصدر عسكري في القوات الجوية اليمنية ان الطيران السعودي دمر مطار صنعاء واللوا الثاني طيران وغرفة العمليات والسيطرة في قاعدة الديلمي .
 
واكد المصدر العسكري " ان الضربات السعودية استهدفت كذالك جبل النبي شعيب ودمرت الرادار وموقع بيت عذران دفاع جوي ومطار صعدة والحديدة والقصر الجمهوري بعدن وقيادة المنطقة العسكرية السادسة .
 
واوضح ان الضربات الجوية التي تشنها الطائرات السعودية والخليجية استهدفت مدرج مطار صنعاء وهنجر الصيانية في اللواء الثاني طيران وهنجر التسليح الخاص باللواء الثاني ، مشيرا الى ان هناك اصابات بشرية طفيفة تعرض لها الجنود جراء القصف  السعودي، لافتا الى ان طائرات الميج29 تم استهدافها الان انه لم يتمكن من معرفة مااذا كانت الاخبار مؤكدة بهذا الخصوص.
 
اول رد للحوثيين على الضربات الأمريكية 
 
 قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي ان هذا اعلان حرب على الشعب اليمني وسنقاتل الذين يقاتلوننا .
 
وأوضح البخيتي في اتصال هاتفي مع قناة " الجزيرة " بالقول " هم من اعتدوا وهم من بدأو وبالتالي سيتحملون نتائجها امام الله وامام الشعوب ونحن نستغرب هذا الاعتداء ونحن سنواجهها ".
 
وقال البخيتي " منطق التكبر والحذاقة هو من يعلن الحرب وستجر المنطقة الى حرب شاملة وستكشف الايام خطأ هذا القرار وسنتعامل مع أي عدوان وهو حق مشروع لنا ونحن لا ننصاع لأحد ولا نتحرك في نطاق امريكا كما تتحرك دول الخليج "
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق