ماذا فعل علي محسن الاحمر أثناء زيارته السرية الى صنعاء .. تفاصيل
الثلاثاء 8 مارس 2016 الساعة 02:55
 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا
 
 
 
ذكرت مصادر ان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق ركن علي محسن الأحمر بزيارة إلى محافظة صنعاء، ألتقى فيها بعدد من القيادات القبلية والعسكرية في طوق العاصمة صنعاء وخاصة قبائل بني مطر والحيمة وسنحان وبلاد الروس وحراز وهمدان حيث جرى اللقاء بمعسكر فرضة نهم.
 
وأوضحت المصادر السعودية أن الفريق الأحمر يتولى إدارة العمليات العسكرية الخاصة بتحرير العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وحجة وعمران وتعز واستكمال تطهير محافظة الجوف ومأرب.
 
وناقش اللواء الأحمر مع القبائل الأوضاع في الداخل والترتيبات الممكنة لمساعدتهم في التخلص من الانتهاكات الحوثية وموقفهم من الشرعية حيث أكدوا تأييدهم المطلق للشرعية ولعاصفة الحزم الذي وصفها الجميع بالمنقذ.
 
وقال مصدر قبلي، بحسب الصحيفة، إن القبائل أكدت للواء الأحمر أنها مستعدة للتضحية لكن غياب الرؤية لديها جعلها تتأخر في موقفها المؤيد للشرعية إضافة إلى ما تتعرض له من انتهاكات تصل إلى تدمير المنازل وقتل الأطفال من قبل الميليشيات الانقلابية في حال الوقوف مع السلطات الشرعية.
 
وأكد المصدر أن القبائل تعهدت للواء علي محسن الأحمر بالوقوف إلى جانب الشرعية متى دخلت إلى مناطقهم وستعمل على تأمين دخولها ومراقبة الميليشيات في زراعة الألغام وكشفها.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق